سوق سوريا
بحث
سوق سوريا
سوق سوريا إلكترونيات أخرى اجهزة كشف الذهب في طرطوس سوريا
اجهزة كشف الذهب في طرطوس سوريا 1
سوق العرب goldengate
طرطوس
0096181530080

راسل المعلن

اجهزة كشف الذهب في طرطوس سوريا


يقدم جهاز جولد ستار 3D سكانر من شركة ميجا ديتكشن للمنقب عن الآثار القديمة والباحث عن الكنوز المدفونة على أعماق كبيرة أفضل حل متكامل وشامل من حيث تعدد تقنيات البحث المتوفرة في الجهاز وكذلك التطبيقات والاستخدامات العملية في مجال الكشف عن المعادن .
مميزات الجهاز
Gold Star 3D Scanner هو جهاز متكامل متعدد الوظائف يجمع بين كاشف المعادن الاحترافي والماسح الأرضي ثلاثي الأبعاد مع أداء عالي الجودة في جميع التضاريس ونتائج دقيقة وموثوقة.
تصميم حديث وعملي يجمع بين خفة الوزن وجمالية الشكل والملاءمة للاستخدام الواقعي الطويل في مجالات البحث ومصنوع من مواد عالية الجودة مما يوفر للمستخدم تجربة استخدام مريحة.
8 أنظمة بحث مختلفة تتضمن أحدث التطورات في مجال تقنيات الكشف عن المعادن مع خيارات واسعة لضبط إعدادات وخيارات البحث بما يتناسب مع عوامل مختلفة مثل نوع التربة الأرضية والتضاريس والغرض من البحث ونوع المعدن من الأهداف المدفونة.
تقنية مسح أرضي ثلاثية الأبعاد جديدة تمامًا وحاصلة على براءة اختراع تتضمن أدوات بحث متقدمة تضمن نتائج أكثر دقة من خلال تغطية أكبر وتمثيل مرئي لبيانات المسح على شاشة الجهاز أو عبر الكمبيوتر اللوحي.
تطبيق تحليل ثلاثي الأبعاد متطور يمكن تحميله على أي جهاز لوحي أو هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، يوفر للمنقب إمكانيات كبيرة لتحليل نتائج المسح الأرضي بصريا من خلال أدوات متكاملة يمكن من خلالها معرفة نوع المعدن – الموقع أو الموقع الدقيق – العمق الدقيق للأهداف المحتملة ونوع المعدن المستهدف.
تقنية جديدة ومحسنة في تقنية الكشف عن المعادن بعيدة المدى تتضمن تحسينات في الأداء ومجال مسح أوسع وأعماق أكبر تصل إلى 50 مترًا بأدوات وخيارات جديدة.
نظام تغذية راجعة متكامل يجمع بين الصوت والضوء والصورة ليزود المنقب برؤية شاملة للأهداف المكتشفة ومعلومات كاملة عنها.
شاشة LCD ملونة عالية الوضوح ذات حجم كبير نسبيًا تضمن سهولة ضبط الإعدادات وقراءة الأرقام بوضوح ورؤية النتائج بصريًا بشكل مريح.
يمتلك جهاز Gold Star 3D Scanner برنامج حديث سهل الاستخدام متوفر بـ 12 لغة عالمية مع مراعاة أحدث التطورات في مجال تجربة المستخدم، مما يتيح سهولة تعديل إعدادات البحث واختيار أنظمة البحث وبرامج البحث وضبط المسافات والأعماق، وعرض النتائج بصريا.

أخرى
تويتر facebook
date 24/10/23 مشاهدات 70

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!


جهزه كشف الياقوت بالنظام الكشف عن الذهب

  إعلانات أخرى


جهاز كشف الدفائن فانكويش 540 برو
جهاز كشف الدفائن فانكويش 540 برو

جهاز فانكويش 540 برو الصنع : استرالي العمق : 1 متر الضمان : 3 سنوات الاكسسوارات طبق 12 انش , طبق 8 انش ,

5 ليرة

placeطرطوس،

place 04/24/2023